![]() |
قصة السعيدة اليكم قصة غريبه ولكن لا اعرف هل هي قصه عاديه ام غريبه ام عجيبه ام حزينه وام وام وام المهم .. كانت طفله جميله وسعيده في حضن اجمل شئ في حياتها هم اهلها كانت اسعد وحده في العالم كبرت وكبروا اخواتها واخوانها وهي ترى بعيون تلمع ان حياتها اجمل حياة http://www.j-maher.com/vb/images/smilies/''%20(95).png مرت الايام والسنين وكبرت سعيده طبعا اسمها اسم على مسمى واصبحت عروس جميله بس المشكله سعيده كانت لها اوصاف غريبه في حياتها وهي المميزه اولا تحب الاطفال تعشق شئ اسمه طفل لدرجه انها تخليهم بحضنها يوم كامل لاتتعب منهم بس تتركهم بوقت الصلاة ومدرستها طبعا كانت امها حامل وجابت طفله جميله جدا سعيده فرحت بالمولوده الجميله واخذتها بحضنها وربتها وبعد سنتين ولدت امها وجابت ولد طبعا سعيده فرحت بولادة اخوها وضمته بحضنها وكانو اخواتها يقولوا ياالله ياسعيده مره تحبي الاطفال ترد عليهم سعيده نفسي لما اكبر اطلع مربية اطفال تحب تكون سعيده ومبتسمه وحنونه وضحوكه اقل شئ تشوفها فرحه http://www.j-maher.com/vb/images/smi...dSuStenida.gif ماكانت تعرف الحقد ولا الغيره ولا الحزن ولا الهم ولاتعرف المشاكل يوم من الايام اختها الكبيره جائها عريس وفرحوا الاسره السعيده بزواج الابنه الكبيره وكلها ايام وجاء عريس لسعيده سعيده كانت تحلم بانها في يوم من الايام رح تكون عروس بس كانت تقول لنفسها انا ابغى اتزوج بس اخاف من الحياة الجديده كانت تقارن حياتها الجديده يحياتها عند اهلها بدات حياة سعيده من هنا جاء الوالد لسعيده ودار نقاش حول الزوج المنتظر وقالها لها الاب يابنتي جاء عريس طيب ومن عيله محترمه ويبغى اهلو ييجو ليخطبو هنا سعيده اترددت في نفسها وسكتت وقال الاب ايش رأيك ياسعيده واتنهدت سعيده وقالت وسالت ابوها سؤال واحد فقط هل يصلي كان شرطها في العريس الصلاة كما عودهم الوالد اهم شئ في الحياة الصلاة رد عليه الاب الصراحه يبنتي كل يوم بعد صلاة الفجر يجي العريس عندي هنا ردت سعيده على ابوها اتوكلنا على الله ياابي كم يوم حضروا اهل العريس وشافوا سعيده وعجبتهم فرحوا اهل سعيده واهل العريس اقامت شبكه في بيت العروسه وكانت سعيده مبسوطه والعريس مبسوط وسعيد ومرت 5 شهور وبعد 5 شهور تزوجت سعيده عاشت سعيده في بيت العريس مع ام العريس كلها اسبوع مرت ايام حلوه وبعد اسبوع انقلب كل شي كانت سعيده تحلم بيه ام زوجه ادخلتها المطبخ تمسح وتغسل الاواني وتكنس وسعيده كل يوم نفس الشئ تصحي الصبح وتدور على البيت كلو وتنظفو لما تعبت سعيده اصبحت تشتكي لزوجها زوجها يقول لأمه خففي الشغل عن سعيده ياامي الام تزعل يعني نخلي البيت وسخ وصارت مشاكل بينها وبين الام وزعلت سعيده وراحت بيت اهلها لكن الاب قال لي سعيده يابنتي لاتتركي زوجك وبيتك بس سعيده قالت لي ابوها انا تعبت من الام وهادك البنت منو بيتي اذا تبغاني ارجع لازم زوجي يجيب بيت لوحدنا لكن اصر وقال انا ماترك امي لوايه مايصير رجع الاب يقول لسعيده يابنتي اسمعي كلامي ارجعي لبيت زوجك ورجعت سعيده عشان خاطر ابوها احتراما وتقديرا له وبعد ايام حملت سعيده وكانت اسعد وحده في حملها لدرجة كانت تكلم جنينها وهو في بطنها ام زوجها فرحت بس قالت هاد مايمنع انك تشتغلي في البيت كانت الام تغير من سعيده ماتبغاها تجلس ماتغاها تفرح كانت مسيطره على البيت كلو وكانت تقول لسعيده هادا البيت بيتي انا وسعيده متحمله منها عشان خاطر المولود الي في بطنها ومرت الايام وولدت سعيده جابت بنوته بس للاسف كانت ناقصه النمو سبعه شهور وجلست في الحضانه مدة 15 يوم كانت تعبه جدا سعيده كل يوم تشتغل في البيت هاد كلام امو جوزها لما تعبت سعيده وولدت بدري خرجت المولوده من الحضانه وادخلت الفرح والسرور في البيت وكل العيله اهتمو بالمولوده والكل جاء يبارك لسعيده بعد سنه ونص اتغير زوج سعيده هجر الصلاة وصار كل شويه يخبرها عن البنات وارقام وتلفون صارت سعيده تنصحو كتير لكن دون جدوا اشتكت للام الام نصحت ولدها صلي بس الولد يقول ان شاء الله وتعبت سعيده وهيا تشتكي من الزوج ومن الام بس سلمت امرها على الله ومرت الايام والسنين والزوج على حالو لاصلاة ولاترك الحريم طبعا الام اتغيرت صارت تحب سعيده جدا جدا جدا اكتر من ولدها حتى البيت ماصارت سعيده تشتغل جابت شغاله اندنوسيه ومرت الايام وصار زوج سعيده مع الشغاله يسوي حركات وسعيده ضبطتو مع الشغاله وصارت مشكله كبيره بينها وبين زوجها بسبب الشغاله وطلبت الطلاق منو بس ام زوجها اتدخلت وخاصمت ولدها وقالت لسعيده ما تتركتي البيت ياسعيده انا رح اسفر الشغاله واروح معاكي ياسعيده وبنت سعيده بتبكي وماسكه امها من ملابسها ماما لاتتركيني لكن كان الزوج قلبو قاسي مايهمو شئ اتحملت سعيده عبئ الحياة الزوجيه بعدما كانت سعيده في بيت اهلها ومرت السنين كبروا وكبرت بنتهم واصبحت عروس وماتت الام صار يقولها لازم نجيب شغاله سعيده عارضت تجيب شغاله بس اصر يجيب شغاله وحلف انو مايلمس الشغاله بس سعيده على نيتها صدقت كلام زوجها ودخلت الاندنوسيه البيت واشتغلت سنتين بعدها لاحظت على جوزها امور كتيره وصارت مشاكل وكانت حتترك بس جوزها يبكي ويقول لاتسيبيني انا احبك ومااقدر استغنى عنك ياسعيده وسعيده حزنت عليه ورجعت البيت بس مافي فائده منو رجع لعادته القديمه وسوا لنفسو غرفه وصار ينام عند الاندونيسه وسعيده بغرفه لوحدها تنام والله سعيده كانت بتنقهر كل يوم ونفسها تخرج من البيت بس مش عارفه فين تروح ماعندها شئ عشان تسكن وتعيش لوحدها بعيد عن زوجها الين دحين وهي تفكر وتبغى ببيت تسكن وترتاح من الهم وتبعد عنو ماقلتلكم هي قصه حزينه وكمان قصه غريبه |
رد: قصة السعيدة ه3 قصة بدون نهاية وبدون فائدة |
رد: قصة السعيدة من انواع القصص القصص التي تكون بلا نهاية محددة لتعطي نظرة تأمل للقارئ او المتابع فهو يحلل النهاية شاكره لك حضورك وهي قصة واقعية لذلك لا يوجد بها نهاية |
رد: قصة السعيدة مشكوره الله يعطيك العافيه |
رد: قصة السعيدة حياك الله اخي المقحم |
الساعة الآن 10:20 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتدى قبيلة عرمان الرسمي 2020م
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010